من أنا

صورتي
tulkarem, Palestine
مجرد فتاة .. احاول ان اكون انا !! فإمّا أن تصغر الأرض وإمّا أن أكبر أنا .. وإلا فإنني هالك !!

بحث هذه المدونة الإلكترونية

27‏/12‏/2009

لا شيء يشبه الموت

لا شيء يشبه الموت أنا إن لم أمت ميتة عطشى كصبّارة سأحيى كوردةوصوت قريب سيوقف الوقت قبل الموت بقليل فلة تُعلن هذا الصباح حبها للقرنفل كحب الصليب للمصلوب وهديل حمامة لحمامة في ساحة القدس يقتل مئة محتل بقٌبلة رصاصٌ فارغ يزرع الأرض أصفراً كالقمح السلاح فلاّح والثائر ربٌ يرعى السلاح سنموت حين نريد موتنا العادي عادة عبثية موتنا المغدور عادة يومية موتنا وقوفاً عادة فلسطينية موتنا موتاً راحة من تعب الحياة يا هذي الأيام أين ذهبت بالموتى وأين نحن من سماء صيف بلا موت كل ما فينا ينادي على الأحياء وكل من فينا يموت بلا صِياح عصافير تُغازل شجرة الخروب هناك عصفور يسقط يتلقفه ملك مر بالصُدفة أنا سقطت عن من بطن أمي فتلقفتني البلاد لا شيء يشبه الموت لا الأيام ولا الحروب لا تعب الحياة ولا شوق الحبيب إلى الحبيب لا بكاء طفلة ولا عويل النساء كل ما فينا يقاوم رغبة في الموت كأننا سنموت لو ندري ماذا هناك وراء الفناء كأن اليوم تعب يكفي كأن الغد تعب يقتل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق