من أنا

صورتي
tulkarem, Palestine
مجرد فتاة .. احاول ان اكون انا !! فإمّا أن تصغر الأرض وإمّا أن أكبر أنا .. وإلا فإنني هالك !!

بحث هذه المدونة الإلكترونية

27‏/12‏/2009

من أنت...؟؟ يقول لي البحر..!؟

من أنت...؟؟ يقول لي البحر..!؟




و أنا أمشي على الشاطيء...

أخذت بإصبعي أرسم بعض الحروف..

و إذا بي:



أسمع صوت من الخلف يناديني...

ألا و هو البحر....!!!

يقول لي: من أنت يا فلان لتخط كلمك على ساحلي..!؟

فأجيبه أنا...



أنا سطر تخطاه ذكر ريشة...!

أنا وردة وضعت في جرة ....ترتوي بدمع الحزن...!

أنا موجة عالية, قوية.. ارتطمت بصخرة فلم ترتد...

لتنحت حروف..(نهاية)

أنا جبل..شق السماء من شموخه...

و لكن للأسف مجوف..!

أنا بستان زهر... بتلاتها من شوك..!

أنا نبع..صافي, نقي..بل عذب.....

لكن لدمع الحسرة..!

أنا واحة..ماءها عذب بارد...و بلحها سكر...

و نسيمها عليل...

لكن..

في الصحراء سراب..!

أنا بحر ..و للأسف مخزن لهموم المشتكين..!

أنا قمر..بل بدر في ليلة اكتماله...

لكنه صورة على بحر اشتكى من حمله للشكوى..!

أنا مرآة صافية...تعكس صورة ... و ترينا الدمع..!

أنا دمعة..

هل لي يا بحر أن أضيف على ماءك نقطة..

دمعة..؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق